تنظيف موكيت وسجاد

طرق تنظيف السجاد والموكيت

هناك العديد من الطرق لتنظيف السجاد. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند تنظيف لأنه اعتمادا على موادها، فإنه يمكن أن يكون معطوبا بشكل دائم.

غالبا ما يفرك الناس سجادهم بقوة ويستخدمون المكانس والفراش بشعيرات صلبة، وبالتالي يتم تجاهل خيوط السجاد خدمة التنظيف المهنية هو دائما ضمان أن شيئا خاطئا سيحدث للسجاد .

ولكن من الممكن لتوفير المال ويكون القليل من الارتياح الشخصي عن طريق القيام التنظيف باستخدام الأساليب والمنتجات التي بعض الخبراء تبقي أسرار أبقى أيضا.

وعادة ما تتضمن إجراءات تنظيف السجاد بعض الأدوات المنزلية منخفضة التكلفة، والتي تستخدم بالفعل لتنظيف المنزل، وبدون مواد كيميائية باهظة الثمن تتكشف هذه الأسرار الأربعة:

غسيل سجاد وموكيت

غسيل سجاد وموكيت

1-منتجات التنظيف التجاري

ليست هناك حاجة إلى التسرع في متجر وشراء مكلفة منتجات التنظيف السجاد باهظة الثمن.

معظم الناس لديهم بعض العناصر البسيطة التي يمكن تنظيف السجاد بشكل جيد. صودا الخبز والخل والصابون السائل معتدل هي أمثلة على منظفات السجاد والمطهرات.

تجنب استخدام المواد الكيميائية لتنظيف السجاد يساعد على حد سواء لك سيتم توفير المال ولن تشعر الروائح القوية.

2- مزيل البقع

مع مرور الوقت، والسجاد غالبا ما تتطور العيوب. ويساهم الكبار والأطفال والحيوانات الأليفة في السجاد القذر ولحسن الحظ يمكن إزالة البقع مع الحل محلية الصنع التي يتم إجراؤها من خلط كوارت واحد من الماء البارد مع 1/4 كوب من المنظفات السائلة.

للتنظيف استخدم فرشاة ناعمة وفرك بلطف الرغوة في ألياف السجاد الملون في حركة دائرية يجب أن يتم مسح المنطقة بقطعة قماش رطبة وتجفيفها مع مجفف الشعر.

3 – الخل مطهر طبيعي ومزيل بقع

الخل هو مطهر طبيعي ويمكن استخدامه لتنظيف عدد من الأسطح، بما في ذلك السجاد الخل يمكن أن يقتل الجراثيم بين ألياف السجاد، وكذلك تحييد حموضة البول من الحيوانات الأليفة في حين القضاء على الروائح الكريهة.

تحتاج إلى زجاجة الرذاذ نظيفة كاملة من الخل غير مخفف واستخدام كلما احتجت على السجاد الخاص بك. في هذه الحالات، في محاولة لاستيعاب الحد الأقصى من البول من الألياف عن طريق الضغط على السجاد مع العديد من المناشف الورقية.

وعندما لا يكون هناك المزيد من البول التي يمكن استيعابها، رش الخل والسماح لتجف.

4 – التنظيف الجاف

لجعل جافة محلية الصنع، وتخلط أجزاء متساوية من نشا الذرة وصودا الخبز مزج المحتويات جيدا وقم برش المسحوق في جميع أنحاء السجادة.

سيساعد نشا الذرة وصودا الخبز على سحب الأوساخ من الألياف، في حين أن التوابل والأوراق سوف تملأ السجادة برائحة لطيفة.

 

رد واحد على “تنظيف موكيت وسجاد”

  1. يقول الراعي:

    إنتظرو عروض شهر ديسمبر مع تخفيضات كبيرة ورائعة

الوسوم:   •    •